سبيزيا 1 - 3 إنتر ميلان

الدوري الإيطالي    15/04/2022    17:00    Go4Kora.info




علي ملعب البرتو بيكو في تمام الساعة 20:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة يستقبل فريق سبيزيا نظيره فريق إنتر ميلان في إياب الاسبوع ال33 من مسابقة الدوري الإيطالي، اليوم بتاريخ 15-4-2022 بقيادة الحكم: فابيو ماريسكا، وتذاع المباراة علي قناة Lega Serie A YouTube بتعليق المذيع غازي العمري.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، أما الضيوف فريق إنتر ميلان فيحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق سبيزيا الإيطالي بقيادة المدرب تياغو موتا:
إيفان بروفيديل - سيموني باستوني - كيلفن أميان - جاكوب كيويور - ديميتريوس نيكولاو - مارتين إيرليتش - اركاديوس ريكا - فيكتور كوفالينكو - جيوليو ماجيو - ري ماناج - إيمانويل جياسي.

التشكيلة الاساسية لفريق إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب سيموني إنزاجي:
سمير هاندانوفيش - دانيلو دي أمبروزيو - دينزل دومفريس - اليساندرو باستوني - ميلان سكرينيار - نيكولو باريلا - ايفان بيريسيتش - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - خواكين كوريا - إدين دجيكو.

في إياب الاسبوع الثالث والثلاين من مسابقة الدوري الإيطالي، علي استاد البرتو بيكو، يفوز إنتر ميلان علي سبيزيا بثلاثية مقابل هدف.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

وفي الدقيقة 31، نجح بروزوفيتش في تسجيل الهدف الأول، بعد كرة بدأها الكرواتي بتمريرة طولية، حيث لمست رأس دي أمبروزيو ووصلت إلى الكرواتي، الذي أطلق تسديدة صاروخية رائعة بقدمه اليسرى في الشباك

لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 45 كاد أصحاب الأرض أن يتعادلوا عن طريق البديل اجوديلو، حيث قطع الكرة من أمام بروزوفيتش ليتوغل باتجاه المنطقة ويسدد نحو الشباك، لكن هاندانوفيتش أبعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 73، نجح لاوتارو في تسجيل الهدف الثاني للنيراتزوري، عقب مجهود فردي مميز من بيريسيتش، الذي مرر عرضية قابلها الأرجنتيني بلمسة مخادعة، سكنت شباك الحارس بروفيديل.

وفي الدقيقة 88 قلص سبيزيا النتيجة عن طريق ماجيوري بعدما وصلته الكرة من الناحية اليسرى، ليستلمها ويطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 4+90 أنهى سانشيز آمال سبيزيا بهدف ثالث للإنتر، بعدما خطف لاتارو الكرة على اليسار، ليمررها على طبق من ذهب إلى اللاعب التشيلي، الذي وضعها في المرمى بكل سهولة.

لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان.

وبهذه النتيجة رفع النيراتزوري رصيده إلى 69 نقطة، ليقفز لصدارة جدول الترتيب، أما رصيد سبيزيا فقد تجمد عند 33 نقطة، في المركز الـ15.


شارك الموضوع:



الكلمات المفتاحية :