واتفورد 1 - 5 ليستر سيتي

الدوري الإنجليزي    15/05/2022    13:00    Go4Kora.info




علي ملعب فيكارج رود في تمام الساعة 16:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة يستقبل فريق واتفورد نظيره فريق ليستر سيتي في إياب الاسبوع ال37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم بتاريخ 15-5-2022 بقيادة الحكم: جاريد جيليت، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Xtra بتعليق المذيع أحمد عبده.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، أما الضيوف فريق ليستر سيتي فيحتل المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق واتفورد الإنجليزي بقيادة المدرب روي هودجسون:
فوستر - ماسينا - كاثكارت - كاباسيلي - نغاكيا - غوسلينغ - كايمبي - سيسوكو - بيدرو - كالو - سيما.

التشكيلة الاساسية لفريق ليستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بريندان رودجيرس:
ورد - جستن - إيفانز - فوفانا - كاستانيي - ميندي - بارينيس - دوسبري-هال - يوري - ماديسون - فاردي.

في إياب الاسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي استاد فيكارج رود، يفوز ليستر سيتي علي واتفورد بخماسية مقابل هدف وحيد.

في الدقيقة 6 افتتح جواو بيدرو أولي أهداف اللقاء لفريق واتفورد، من ركلة ركنية أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء حاول الدفاع تشتيتها لتصل إلي جواو بيدرو ليسددها مباشرة في الشباك.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال واتفورد متقدم بهدف حتى الآن.

وفي الدقيقة 18 سجل جيمس ماديسون هدف التعادل لفريق ليستر سيتي، بعد تمريرة من يوري تيليمانس من أمام الحارس إلي جيمس ماديسون ليسددها في المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 22 يسجل جيمي فاردي الهدف الثاني لفريق ليستر سيتي، بعدما أرسل جيمس ماديسون كرة طولية داخل منطقة الجزاء ليضعها فاردي برأسه في الشباك.

لينتهي الشوط الأول بتقدم ليستر سيتي بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 46 يسجل هارفي بارينيس الهدف الثالث لفريق ليستر سيتي، بعدما أرسل مارك البرايتون كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها بارينس مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 70 يسجل جيمي فاردي الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي، بعد كرة طولية من هارفي بارينيس إلي فاردي ليضعها علي يسار الحارس ببراعة. 

وفي الدقيقة 86 يسجل هارفي بارينيس الهدف الخامس لفريق ليستر سيتي، بعد تمريرة من جيمس ماديسون إلي بارينس سددها مباشرة علي يسار الحارس.

لينتهي اللقاء بفوز ليستر سيتي.

وبهذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلي 48 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر.


شارك الموضوع:



الكلمات المفتاحية :